16-يوليو-2022
تشير حالة الطقس في العراق إلى فرصة لحدوث عواصف ترابية

حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاع درجات الحرارة في العراق مع فرصة لحدوث عواصف ترابية خلال الأيام المقبلة. 

ووفقًا للهيئة، فأنّ الحالة الجوية للعراق لهذا اليوم السبت، سكون الطقس فيها صحوًا في المنطقة الوسطى ويتحول إلى مغبر بعد الظهر مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون فيها صحوًا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن يوم أمس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع غبار خفیف، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس.

أما يوم غد الأحد في المنطقة الوسطى سيكون الطقس صحوًا كما يتصاعد الغبار خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية، فالطقس سيكون صحوًا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع غبار متصاعد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

في حين سيكون طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى صحوًا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية الطقس سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحوًا وحارًا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وسيكون طقس يوم الثلاثاء القادم سيكون في المنطقة الوسطى صحوًا وحارًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحوًا وحارًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق.

لكن الحالة الجوية للبلاد ليوم الأربعاء القادم في المنطقة الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحوًا وحارًا، وفي المنطقة الشمالية سيكون صحوًا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

طقس العراق الطقس الطقس