27-مايو-2024
KIRKUK, IRAQ - SEPTEMBER 03: A view of roads as the curfew declared yesterday due to the incidents that broke out that protests demanding the reopening of the Kirkuk-Erbil highway linking the city to Erbil came to a halt, in Kirkuk, Iraq on September 03, 2023. A decision to hand over a building used by the Joint Operations Command forces in Iraq to the Kurdistan Democratic Party (KDP) was postponed and demonstrations ended, a local governor said early Sunday. Kirkuk Gov. Rakan Saeed al-Jabouri said in a sta

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى احتمالية أن يكون صحوًا حارًا مع بعض الغيوم خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الإثنين، صحو مع بعض القطع من الغيوم، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

طقس

أما طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم يتحول إلى غائم جزئي في أقسام البلاد الغربية، فيما تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا في جميع المناطق العراقية.  

طقس

وسيكون طقس يوم الأربعاء صحوًا مع بعض الغيوم، في حين يكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية.

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الخميس، صحوًا وحارًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا. 

وبالنسبة لطقس يوم الجمعة المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم فضلًا عن غبار خفيف، في حين تنخفض درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

طقس