17-سبتمبر-2024
الخطوط الجوية

اجتماع لوزارة النقل (فيسبوك)

بحث وزير النقل رزاق محيبس، يوم الثلاثاء 17 أيلول/سبتمبر 2024، مع مديري الخطوط الجوية العراقية والعمليات الجوية والتجاري تطوير أنظمة الدفع الإلكتروني وتقليل الوقت المستغرق في المطارات.

وعقد محيبس، اجتماعًا ضم إدارة الخطوط الجوية العراقية بحضور ذو الفقار عبد الحسين ومديري قسمي العمليات الجوية والتجاري، لمتابعة مجريات العمل بشكلٍ مباشر ومناقشة الخطط الاستراتيجية لتطوير الشركة وتعزيز قدرتها على المنافسة.

وأشار بيان للنقل اطل عليه "ألترا عراق"، إلى تأكيد محيبس على "أهمية التوسع في خدمات الشركة وتجاوز جميع التحديات التي تعيق التحول الإيجابي في كافة مستويات ومفاصل الشركة بما في ذلك التطوير التقني للأسطول الجوي وتوجيه الجهود لتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة".

وأضاف أن "من الجوانب المهمة الأخرى التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع مواصلة الجهود لتحسين الخدمات الإلكترونية والتركيز على تطوير أنظمة الحجز والدفع الإلكتروني لتسهيل إجراءات المسافرين وتقليل الوقت المستغرق في المطارات وكذلك توفير الطواقم المطلوبة لتنفيذ الرحلات المجدولة والحد من حالات التأخير فضلًا عن إطلاق برامج تدريب شاملة لتطوير مهارات العاملين ورفع كفاءة الطواقم الفنية والإدارية".