07-نوفمبر-2023
جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي في عصابات داعش في تكريت =========== بعملية بطولية لابطال جهاز مكافحة الارهاب وبعد نصب كمين محكم  وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة في محافظة صلاح الدين مدينة تكريت تمكن صناديد الجهاز من القاء القبض على احد قادة عصابات داعش الارهابي.  اذ كان الارهابي اعلاه يعمل في قاطع نينوى سابقا والان يعمل بصفة ناقل لعصابات داعش الارهابي بين العراق واحدى دول الجوار وقام بتجديد البيعة للتنظيم الارهابي في عام 2023.  ان العمليات النوعية التي ينفذها ابطالنا على اهداف عالية المستوى ادت الى ش

القبض على قيادي بداعش (فيسبوك)

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، يوم الثلاثاء 7 تشرين الثاني/نوفمبر 2023، القبض على "قيادي" في تنظيم داعش بمحافظة صلاح الدين.

وقال الجهاز في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، إنه "تمكن الجهاز من إلقاء القبض على أحد قادة عصابات داعش الإرهابي"، وذلك "بعد نصب كمين محكم وفقًا لمعلومات استخبارية دقيقة في محافظة صلاح الدين - مدينة تكريت".

وكان "الإرهابي" وفق بيان الجهاز "يعمل في قاطع نينوى سابقًا والآن يعمل بصفة ناقل لعصابات داعش الإرهابي بين العراق وإحدى دول الجوار وقام بتجديد البيعة للتنظيم الإرهابي في عام 2023".

وأكد مكافحة الإرهاب في بيانه أن "العمليات النوعية التي ينفذها أبطالنا على أهداف عالية المستوى إدت إلى شبه إعاقة لحركة التنظيم في المناطق التي قد يفكر في أن يتعرض فيها أو يحاول أن يسجل فيها تواجدًا إعلاميًا".