24-أبريل-2023
دوري الكرة العراقي

انطلاق مباريات الجولة 25 من منافسات الدوري (فيسبوك)

تنطلق مباريات الجولة 25 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، يوم الإثنين 24 نيسان/أبريل 2023، بإقامة 5 مواجهات في بغداد وإقليم كردستان.

يلتقي الزوراء مع النفط بطموح الصدارة، والطلبة ودهوك في صراع المركز الخامس

شمالًا، على ملعب السليمانية، يحل فريق النجف صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة، ضيفًا على نوروز المتواجد في المركز 11 برصيد 32 نقطة، في لقاء أصحاب المراتب الدافئة.

وفي بغداد، يستقبل فريق الصناعة الذي يتواجد بالمركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة، ضيفة نادي كربلاء صاحب المركز 14 برصيد 30 نقطة.

وفي الشمال أيضًا، يستقبل فريق دهوك صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة، على ملعبه، نادي الطلبة صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة، في لقاء لعله يحسم الصراع بين الفريقين المتقاربين في جدول الترتيب.

على ملعب الشعب الدولي، يلتقي فريق الزوراء صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، فريق النفط صاحب المركز 18 برصيد 20 نقطة. وستكون المباراة فرصة للنواس للقفز إلى الصدارة ولو مؤقتًا.

وإلى اإقليم كردستان أيضًا، يستقبل ملعب زاخو الدولي، مباراة أهل الدار مع المتواجدين في المركز 16 قرب المراتب الخطرة، برصيد 26 نقطة، فريق القاسم صاحب المركز 17 برصيد 21 نقطة، في مواجهة هدفها الابتعاد عن شبح الهبوط.