27-مايو-2024
الجوية الزوراء

الجوية يلتقي الزوراء (فيسبوك)

تقام 3 مواجهات في دوري نجوم العراق، يوم الإثنين 27 أيار/مايو 2024، أبرزها مباراة القمة بين القوة الجوية والزوراء، لحساب الجولة 31 من الدوري.

ويلتقي فريق زاخو على ملعبه، نادي النفط، بينما يستقبل كربلاء خصمه النجف في ملعب كربلاء.

ويلتقي فريقا الجوية والزوراء على ملعب المدينة الدولي، عند الساعة 8 مساء، من اليوم الإثنين، في مباراة كبيرة يسعى خلالها الصقور لتقليص الفاق مع المتصدر الشرطة، وإبعاد النوارس عن المنافسة، بينما يبحث الزوراء عن الفوز في القمة وإحياء المنافسة مع الأخضر والأزرق.

وكلفت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم العراقي، طاقمًا إماراتيًا دولياً لإدارة المباراة، يتألف من عادل النقبي (حكم الساحة) وأحمد الراشدي (المساعد الأول) وسبت عبيد (المساعد الثاني)، وعيسى الهاجري (حكم الفيديو). 

في الأثناء، قالت مديرية المرور العامة إنها ستقطع الطريق بدءًا من "ساحة البحيرة"، قبل مباراة الجوية والزوراء، بسبب الزخم المروري، وقد "يمتد القطع حتى ساحة الحمزة".

وذكرت المديرية أن "دائرة مرور بغداد الرصافة بإعداد الخطة المناسبة من خلال انتشار رجال المرور في التقاطعات القريبة والبعيدة من الملعب وتحديدًا في جسر بور سعيد وجسر المدينة وجسر مظفر، واتخاذ جميع التدابير المرورية والإجراءات اللازمة خدمةً   للجمهور العراقي".