12-أكتوبر-2023
 حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة،

انخفاض درجات الحرارة في العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الخميس 12 تشرين الأول/أكتوبر 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة انخفاضًا بدرجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق" أن طقس اليوم الخميس صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وصحو إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم الأربعاء في عموم العراق.

الطقس في العراق

 

وأشار التقرير إلى أن طقس غد الجمعة سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فتنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

الطقس في العراق

 

ويبقى طقس يوم السبت صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم العراق.

الطقس في العراق

 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المناطق كافة.

وختم تقرير الأنواء الجوية بتوقع أن يكون طقس يوم الإثنين المقبل صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون صحوًا إلى غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم العراق.

الطقس في العراق