11-أكتوبر-2023
حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة

أجواء العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء 11 تشرين الأول/أكتوبر 2023، حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، متوقعة تذبذبًا بدرجات الحرارة، وفرصة للأمطار اليوم، ثم صحوًا في معظم الأوقات.

وذكرت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم الأربعاء غائم جزئي إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار رعدية ثم يتحسن تدريجيًا بعد الظهر، مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة، وذلك في المنطقتين الشمالية والوسطى، مقابل طقس غائم جزئي ودرجات حرارة مقاربة لأمس الثلاثاء في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق

 

وأشار التقرير إلى أن طقس غد الخميس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق العراق، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم الأقسام.

الطقس في العراق

 

وتوقعت الأنواء الجوية أن يكون طقس الجمعة صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فتنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

الطقس في العراق

 

ويبقى طقس يوم السبت صحوًا في المنطقة الوسطى وفق توقعات الأنواء، وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية يكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم العراق.

ويستمر الطقس صحوًا في المنطقة الوسطى يوم الأحد المقبل، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن يوم السبت، كما يكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

الطقس في العراق