02-فبراير-2024
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء، توقعات الحالة الجوية في العراق خلال الأسبوع، متوقعة زخّات مطر خلال الأيام المقبلة. 

وبحسب تقرير صادر عن هيئة الأنواء واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد السبت، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون صحوًا إلى غائم جزئي وتساقط الأمطار والثلوج بالمرتفعات الجبلية، فضلًا عن تشكل الضباب في المنطقة الشمالية، ولا تغيّر في درجات الحرارة عن اليوم السابق في عموم البلاد. 

أما طقس يوم الأحد المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط الأمطار في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا ممطرًا مع تشكل الضباب، فضلًا عن تساقط الثلوج في المرتفعات الجبلية للمنطقة الشمالية، بينما يكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ولا تتغيّر درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والجنوبية، فيما ترتفع قليلًا في الوسطى. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الإثنين غائمًا مع تساقط أمطار وتشكل الضباب في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا مع ضباب وتساقط أمطار وثلوج في جبال المنطقة الشمالية، ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية التي سترتفع فيها درجات الحرارة، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. 

وبالنسبة لطقس يوم الثلاثاء، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط الأمطار في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا ممطرًا مع تساقط الثلوج في المنطقة الشمالية، ويكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، فيما ترتفع درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

طقس