01-فبراير-2024
BASRA, IRAQ - JANUARY 9: A general view from the city center during down pour in Basra, Iraq on January 9, 2023.

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أن تشهد بعض المدن العراقية، سقوط أمطار متفرقة خلال الأيام المقبلة. 

وبحسب تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الجمعة سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار متفرقة، في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الجنوبية، فيما تسجل المنطقة الشمالية انخفاضًا بدرجات الحرارة، فيما ترتفع قليلًا في الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في الجنوبية. 

أما طقس يوم السبت، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط أمطار وتشكل الضباب في المنطقة الشمالية، فيما يكون صحوًا في المنطقة الجنوبية، وترتفع درجات الحرارة بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما تكون مقاربة لليوم السابق في الشمالية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد المقبل غائمًا جزئيًا وأحيانًا  يكون غائمًا في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا مع فرصة لتساقط أمطار وثلوج في المنطقة الشمالية، ويكون صحوًا في المنطقة الجنوبية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين المقبل، سيكون غائمًا في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة وثلوج في المنطقة الشمالية، فيما يكون صحوًا في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد. 

طقس