08-أكتوبر-2023
، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة

الطقس في العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأحد 8 تشرين الأول/أكتوبر 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة أمطارًا خفيفة في الشمال والوسط.

وذكرت الهيئة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أن الطقس اليوم الأحد صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وصحو إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، بينما درجات الحرارة مقاربة لما سُجل أمس السبت.

الطقس في العراق

 

أما طقس الإثنين، وفق الأنواء الجوية، فسيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

في المنطقة الشمالية

 

وعن طقس يوم الثلاثاء، توقعت الهيئة أن يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الوسطى مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، كما يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانًا، ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، أما في المنطقة الجنوبية فسترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق.

الجيش الإسرائيلي يعلن تجدد القصف من لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة على الحدود

 

وأشارت الهيئة إلى أن طقس الأربعاء سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق، وسيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية ودرجات الحرارة سترتفع قليلًا عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائمًا جزئيًا ودرجات الحرارة ستنخفض قليلًا.

وليوم الخميس، أوضحت توقعات الطقس أنه سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في عموم العراق، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق