17-ديسمبر-2023
التصويت الخاص القوات الامنية

التصويت الخاص في الانتخابات المحلية (فيسبوك)

قالت قيادة العمليات المشتركة، يوم الأحد 17 كانون الأول/ديسمبر 2023، إن  القطعات الأمنية استكملت خطتها دون حدوث أي خرق يخل بسير العملية الانتخابية أو تسجيل أي حادثة.

وذكر قيس المحمداوي، نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الامنية العليا لانتخابات مجالس المحافظات في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أن القوات الأمنية "استكملت وبعمل بطولي ووطني ومهني كبير وبانضباط عالس إجراءاتها الأمنية وخطتها بحماية مراكز التصويت الخاص لمنتسبي الأجهزة الأمنية كافة دون حدوث أي خرق يخل بسير العملية الانتخابية أو تسجيل أي حادثة".

وأضاف: "لقد أثبت هؤلاء الفرسان من أبناء القوات الأمنية انهم ابناء العراق الغيارى الذين يرخصون الأرواح فداء للعنوان الوطني والولاء لأهلهم وشعبهم وتربته الطاهرة والسهر على مكاسب تجربته الوطنية الديمقراطية"، متابعًا: "لقد كانت قواتنا البطلة  أمس على مسافة واحدة من الجميع في هذا اليوم التاريخي وهو دليل على الالتزام بقيم الوطنية الحقة وحماية بلدنا وشعبنا".

وأشار إلى أنه "مثلما كانت القوات الأمنية على درجة عالية في تحمل المسؤولية الوطنية يوم أمس لا تزال الجهود الأمنية والفنية تبذل على قدم وساق والمتابعة حثيثة ومستمرة لإنجاز التصويت العام الذي سيجري يوم غد حيث أكملت اللجنة الأمنية العليا تنفيذ خططها الأمنية من انتشار القوات وتوزيعها وتنفيذ مفردات الخطط الأمنية في قواطع المسؤولية والمناورة بهذه القوات وفق الأسبقيات وهي على جاهزية تامة وكاملة لتنفيذ مخرجات الخطة الامنية والأهداف ذات العلاقة بالعملية الانتخابية".

وختم بالقول: "مرة أخرى نقولها ونؤكد عليها أننا فخورون ببواسل قواتنا الأمنية ونعتز بأدائها البطولي وهي تواجه استحقاقات هذا اليوم التاريخي في حياة شعبها وترابها الوطني الطاهر".