29-يونيو-2024
ميمي الشرطة نفط البصرة

ميمي أمام نفط البصرة (فيسبوك)

أعلنت إدارة نادي الشرطة، يوم السبت 29 حزيران/يونيو 2024، توجه لاعب فريقها لكرة القدم مهند علي "ميمي"، إلى دولة قطر، لكن للعلاج وليس للانتقال.

وقالت الدائرة الإعلامية للشرطة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، إنه "تعرَّض لاعبُ فريقنا الكرويّ مهند علي (ميمي) لإصابةٍ في مباراتنا الأخيرة أمام فريق نفط البصرة ضمن منافسات الدوري، ما استدعى ذهابه في رحلة علاجية إلى قطر، حيث سيخضع لفحوصات طبية مكثفة على مدى اليومين المقبلين لتحديد مدى خطورة الإصابة والخطوات العلاجية اللازمة، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى العراق بعد انتهاء فترة الفحوصات الأسبوع المقبل".

وأضاف البيان: "وفي ظل هذه التطورات، انتشرت بعض الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أن (ميمي) سيتوجه إلى قطر لغرض التعاقد مع أحد الأندية القطرية"، مشيرًا "للجميع أن هذه الأنباء عاريةٌ عن الصحة تمامًا، وندعو وسائلَ الإعلام والجمهور إلى التوخي والحذر في نقل المعلومات، والتأكد من مصادرها".

وقال مراسل "ألترا عراق"، إن مهاجم القيثارة "ميمي" شوهد في المباراة الأخيرة لفريقه أمام نفط البصرة على ملعب الشعب الدولي، وتحديدًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو يمشي ببطء ولا يستطيع الركض.

ويواجه الشرطة، المتصدر، بعد غد الإثنين، فريق النجف، في مباراة مفصلية من الممكن أن تحسم له اللقب عمليًا بصورة كبيرة في حال الفوز بها والإبقاء على فارق 5 نقاط مع الوصيف القوة الجوية.