01-يوليو-2024
الشرطة النجف

الشرطة يواجه النجف (فيسبوك)

تقام 5 مباريات شبه حاسمة، يوم الإثنين 1 تموز/يوليو 2024، في ختام الجولة 36 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم، أبرزها مباراة الشرطة والنجف.

وعند الساعة 9:30 مساء، يخوض نادي الشرطة، متصدر الدوري، مباراة صعبة في محافظة النجف مع أصحاب الدار، حيث يسعى أصحاب القمصان الخضراء إلى الفوز الذي يقربهم كثيرًا من حصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، حين يواجهون غزلان البادية بقيادة عبد الغني شهد، الذي يسعى للبقاء في المربع الذهبي.

وفي نفس التوقيت، في المباراة الثانية يبحث الوصيف نادي القوة الجوية عن فوز أمام أربيل على ملعب الشعب الدولي، مع انتظار تعثر الشرطة، لبقاء الأمل في المنافسة على لقب الدوري.

وفي حال فوز الشرطة، سيحتاج إلى نقطتين على الأكثر من المباراتين المتبقيتين، لحسم درع الدوري رسميًا.

وعلى ملعب السليمانية، عند الساعة 5 عصرًا، يخوض الزوراء مواجهة مع أصحاب الدار، نادي نوروز، سعيًا لمواصلة نتائجه الإيجابية، بينما يسعى نوروز لتعويض خسارته الأخيرة أمام الكرخ.

وعند الساعة 7:30 مساء، يستضيف نادي دهوك على ملعبه ضيفه القادم من أقصى الجنوب، نادي الميناء، بينما يستضيف نفط البصرة على ملعب الفيحاء، نظيره النفط.

وفي الشطر الأول من الجولة 36، حقق زاخو فوزًا بهدفين لهدف على نفط الوسط، كما حقق أمانة بغداد فوزًا بذات النتيجة على كربلاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة نفط ميسان والكرخ، والطلبة والقاسم، فيما حسم التعادل السلبي من دون أهداف مباراة الحدود والكهرباء.