19-يناير-2024
أيمن حسين

أكّد مهاجم المنتخب العراقي بكرة القدم أيمن حسين، أنّ طموحه الأساسي الآن يتعلق بإحراز لقب كأس آسيا، وليس الألقاب الفردية، داعيًا الجمهور إلى مواصلة دعم المنتخب في مشواره القاري.

وتحدث أيمن حسين في المؤتمر الصحفي بعد مباراة العراق التاريخية أمام اليابان، والتي انتهت بهدفين من إمضائه.

وقال حسين، إنّ "الأهم في هذه المرحلة هو الحصول على نقاط المباراة الكاملة أمام اليابان، والتي وضعته في الدور القادم من البطولة".

وأضاف حسين، أنّ "التحضيرُ لهذه المباراة بشكل ذهني جرى ممتاز مباشرةً بعد مباراة إندونيسيا، و جميعنا كنا جاهزين لمواجهة اليابان، وأهنئ جميع زملائي بهذا الفوز".

وبالحديث عن سباق الهدافين حيث يتصدر أيمن حسين القائمة إلى جانب لاعب منتخب قطر أكرم عفيف، قال حسين، إنّ "طموحه الاول هو الظفرُ باللقب الجماعي قبل الألقابِ الفردية، ولكن يبقى طموح أي مهاجم في البطولة هو الوصول إلى لقب الهداف أيضًا".

وأضاف، "الأولويةَ للمجموعة والتركيز الآن مع المنتخب الوطني"، مشيرًا إلى حرصه على "الحفاظ على مستوى المنتخب العراققي ليكون دومًا في القمة"..

وفي ختام حديثه، قال أيمن حسين إنّه يأمل أن "يواصلَ الجمهور العراقيّ الدعم والإسناد لأسود الرافدين في هذه البطولة المهمة، لأن جمهورنا رائعٌ، وحفزنا على تقديم الأفضل في المباراة".