22-أكتوبر-2023

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقطًا للأمطار وانخفاضًا جديدًا في درجات الحرارة، خلال الأيام المقبلة. 

ووفق بيان صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الاثنين، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون غائمًا في المنطقة الجنوبية مع فرصة لزخات مطر رعدية في أماكن متفرقة ، أما درجات الحرارة، فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مدن العراق. 

أما طقس يوم الثلاثاء، سيكون غائمًا في المنطقة الوسطى، وسيكون في المنطقتين الشمالية والجنوبية، غائمًا، مع  فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، أما درجات الحرارة، فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في شمال العراق. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأربعاء صحوًا في المنطقة الوسطى، فيما تتساقط الأمطار خفيفًا في المنطقتين الجنوبية والشمالية، أما درجات الحرارة، فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع في الوسطى، وتنخفض في الجنوبية.

وسيكون طقس البلاد ليوم الخميس المقبل صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائمًا، أما درجات الحرارة، فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق  في القسم الجنوبي من العراق. 

طقس