24-يونيو-2024
منتخب شباب العراق

تدريبات منتخب شباب العراق (فيسبوك)

يستعد منتخب شباب العراق لكرة القدم لملاقاة الأردن، الأربعاء 26 حزيران/يونيو 2024 ضمن بطولة غرب آسيا، بإقامة أول وحدة تدريبية له في السعودية.

ويستهل ليوث الرافدين مشوارهم أمام النشامى في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا دون 19 عامًا، في مدينة الطائف السعودية، من 25 حزيران/يونيو الحالي ولغاية 5 تموز/يوليو المقبل، بمشاركة 12 فريقًا موزعين على 3 مجموعات.

ويلعب شباب العراق في المجموعةِ الثانية إلى جانب منتخباتِ الأردن ولبنان وألبانيا.

وأجرى منتخب الشباب، أمس الأحد، وفق بيان لاتحاد الكرة اطلع عليه "ألترا عراق"، أولى وحداته التدريبيّة على ملاعب (مركز تدريبات الاتحاد السعودي) في مدينةِ الطائف السعودية.

وشملت تدريباتُ الشباب "التركيزَ على تمارين الاستشفاء، وأدى اللاعبون التمارينَ بروحيةٍ عاليةٍ وسط جوٍ من الطمأنينةِ والارتياح".

وتتأهب كتيبة المنتخب لمواجهة نشامى الأردن في الجولة الأولى، قبل أن تواجه نظيره الألباني يوم الجمعة المقبل، على أن تختتم مرحلة المجموعات بملاقاة لبنان يوم الأحد المقبل.

وستقام جميع المباريات الثلاث في ملعب عكاظ عند الساعة 5 عصرًا.

وعقد، اليوم، المؤتمرُ الفنيّ الخاص ببُطولةِ الديار العربية / غرب آسيا لمنتخباتِ الشباب، حيث تمّ خلال المؤتمرِ التنسيقيّ تحديدُ أطقم ملابس المنتخبات المشاركة في البطولة.

وتقرر في المؤتمرِ وفق بيان آخر للاتحاد اطلع عليه "ألترا عراق"، أن "يرتدي منتخبنا الشبابيّ الطقمَ الأبيض الكامل والحراس بالطقم الأصفر في مواجهتي الأردن وألبانيا، بينما سيرتدي منتخبنا الشبابيّ الطقمَ الأخضر الكامل، والحراس بالطقمِ الأصفر في مواجهةِ لبنان".

 

 منتخب شباب العراق منتخب شباب العراق منتخب شباب العراق