16-سبتمبر-2024
مجلس الخدمة

أكّد رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، الإثنين، أنّ الجميع سيحظى بفرص للتعيين وفق القانون، مشيرًا إلى أنّ الحكومة تحاول "خلق بيئة عمل مناسبة" لأبناء العراق والمساهمة في دفع عجلة التنمية.

وتحدث التميمي أثناء لقاء مع ممثلي حملة الشهادات العليا والأوائل، مؤكدًا أنّ "المجلس حريص على تخصيص الوقت الكافي لمناقشة همومهم وتطلعاتهم"، بحسب بيان صدر عن المجلس.

وقال البيان، إنّ "قدم التميمي إجابات دقيقة وشاملة، مما أسهم في إلقاء الضوء على العديد من النقاط الهامة المتعلقة بالتعيينات، وأكّد التزام مجلس الخدمة العامة بتطبيق قانوني (59) و(67) بصورة شاملة".

وشدد التميمي، وفق البيان، أنّ "جميع المتقدمين سيحظون بفرص متكافئة في التعيين"، داعيًا إلى "عدم الانجراف وراء الشائعات المغرضة التي قد تثير البلبلة في الشارع".

وقال التميمي، إنّ "الحكومة ملتزمة بدعم الشباب، وفتح أبواب العمل أمامهم، مما يعكس نواياها الجادة في استثمار طاقاتهم"، مبينًا أنّ "هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي يسعى المجلس من خلالها إلى تعزيز الشفافية وبناء جسور من الثقة بين الحكومة والمواطنين، في إطار جهودهم الرامية إلى خلق بيئة عمل مناسبة لأبناء العراق والمساهمة في دفع عجلة التنمية".