30-يناير-2024
 الطقس للأيام المقبلة في العراق

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس العراق ليوم غد الأربعاء، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون غائمًا مع تساقط زخات مطر رعدية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في الجنوبية. 

أما طقس يوم الخميس، سيكون غائمًا مع تساقط أمطار رعدية في جميع المناطق العراقية، مع انخفاض درجات الحرارة في المنطقتين  الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في الشمالية. 
 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الجمعة المقبل، غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط الأمطار الرعدية، فيما يكون طقس المنطقة الشمالية، غائمًا جزئيًا، مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ويكون غائمًا جزئيًا المنطقة الجنوبية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلًا في المنطقتين الشمالية والجنوبية. 

وبالنسبة لحالة الطقس خلال يوم السبت المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة وثلوج في أقسامها الشرقية، ويكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

طقس