28-يناير-2024
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الخميس 5 كانون الثاني/يناير 2023، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة،

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها لحالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الإثنين، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الوسطى، وسيكون غائمًا في المنطقة الشمالية، وسيكون صحوًا مع بعض الغيوم، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا في المنطقة الشمالية. ن 

أما طقس يوم الثلاثاء، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الجنوبية، وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في الشمالية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس العراق ليوم الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الوسطى، فيما يكون غائمًا مع تساقط أمطار في أماكن متفرقة في المنطقة الشمالية، ويكون غائمًا إلى غائم في المنطقة الجنوبية، فيما تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

وبالنسبة لطقس يوم الخميس المقبل، سيكون غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة في عموم العراق، فيما تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية.  

طقس