25-يونيو-2023
الشرطة والجوية

مباريات الجولة 33 من دوري الكرة العراقي (فيسبوك)

تخوض 8 أندية في الدوري العراقي الممتاز، يوم الأحد 25 حزيران/يونيو 2023، أربع مباريات لحساب الجولة 33 من دوري الكرة.

الشرطة والنجف في قمة مباريات اليوم

أبرز المباريات تلك التي يستضيفها ملعب كربلاء الدولي، عند الساعة 7:15 مساء، وتجمع بين نادي الشرطة، متصدر الدوري برصيد 67 نقطة مع نادي النجف صاحب المركز السادس برصيد 49 نقطة، حيث يسعى القيثارة إلى تعزيز الصدارة بعد تعثر الصقور.

وفي افتتاح مباريات الجولة، أمس السبت، تغلب الزوراء على القوة الجوية بهدف نظيف سجله علي يوسف في الدقيقة 46، في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي، ليخسر الجوية نقاط المباراة الثلاث التي كانت ستضعه بالصدارة بدل الشرطة مؤقتًا، ويتجمد رصيده عند 65 نقطة، متفوقًا على الزوراء بخمس نقاط.

الشرطة والجوية

 

وعلى ملعب الشعب الدولي، يلتقي اليوم الأحد، فريق النفط صاحب المركز 18 برصيد 30 نقطة، بضيفه القادم من الشمال نادي زاخو صاحب المركز 16 برصيد 36 نقطة.

وعلى ملعب الشعب الدولي أيضًا، وعند الساعة 9:30 مساء، يلتقي فريق الطلبة (المركز الخامس 53 نقطة) بنادي نفط البصرة صاحب المركز 14 برصيد 37 نقطة.

وفي ذات التوقيت، على ملعب فرانسوا حريري، يلتقي فريق أربيل صاحب المركز التاسع برصيد 45 نقطة، بنادي الكرخ المتواجد بالمركز 13 برصيد 43 نقطة.

وانتهى اليوم الأول من الجولة 33 لدوري الكرة الممتاز، بتعادل نادي القاسم ودهوك بلا أهداف، ونفط ميسان والكهرباء بهدفين لكل منهما، وفوز نوروز على الديوانية بثلاثة أهداف لهدف.