07-أكتوبر-2022
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الجمعة 7 تشرين الأول/أكتوبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة انخفاضًا في درجات الحرارة وتساقطًا خفيفًا للأمطار في بعض المناطق.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحوًا مع بعض الغيوم  في عموم البلاد، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة والجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأحد سيكون صحوًا في المنطقتي الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن تكون رعدية أحيانًا، أما درجات الحرارة ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "طقس يوم الإثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى، وتكون مقاربة لليوم  السابق في الأقسام الشمالية الجنوبية من البلاد".

وأشار إلى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحوًا في عموم البلاد، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق