12-فبراير-2023

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاعًا جديدًا بدرجات الحرارة في البلاد. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوًا مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من العراق. 

أما  طقس يوم الثلاثاء سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة الشدة في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد. 

لكن طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد. 

في حين سيكون طقس البلاد ليوم الخميس المقبل صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

الطقسالطقس