19-أكتوبر-2023
An aerial view shows the water level in the Euphrates river as seen from the Iraqi holy city of Najaf on January 14, 2023. (Photo by Ali NAJAFI / AFP) (Photo by ALI NAJAFI/AFP via Getty Images)

طقس العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الخميس 19 تشرين الأول/أكتوبر 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة أجواء صحوة وغائمة نوعًا ما في عموم العراق.

وذكر تقرير للهيئة اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم الخميس غائم جزئي في المنطقة الوسطى، مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا من المنطقة الشرقية منها، وهو غائم جزئي إلى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانًا في المنطقة الشمالية، وغائم جزئي إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة رعدية في المنطقية الجنوبية، أما درجات الحرارة فترتفع قليلًا عن أمس الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلًا في المنطقة الشمالية.

طقس

 

أما طقس الجمعة، فسيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، فيما سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

 

طقس

 

وأشار تقرير الأنواء الجوية إلى أن طقس السبت سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في عموم المناطق العراقية، كما أن درجات الحرارة تكون مقاربة للجمعة في عموم العراق.

طقس

 

وأوضح أن طقس الأحد سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، وصحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم العراق.

أما طقس الإثنين المقبل، فسيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا في الشمال.

طقس