27-يونيو-2024
يونس محمود يزور محمد السوداني

يونس محمود يلتقي السوداني (فيسبوك)

قال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، اللاعب الدولي السابق، يونس محمود، يوم الخميس 27 حزيران/يونيو 2024، إنه التقى رئيس الحكومة محمد السوداني ووجده "الإنسان الرياضي"، مبينًا أنه يعيش في عهده أفضل العلاقات.

وكتب محمود في تدوينة على X تابعها "ألترا عراق"، "تشرفتُ بلقاء دولة رئيس الوزراء، المهندس محمد شياع السوداني، وقدّمت له بالنيابة عن أسرة كرة القدم وجماهيرنا الرياضية الشكر على دعمه المستمر والثابت للمنتخبات الوطنية".

وأضاف: "وجدتُ في شخص دولة رئيس الوزراء، الإنسان الرياضي الباحث عن تطوير رياضة الوطن بمختلف المجالات، وتحقيق حلم العراق في الوصول لمونديال كأس العالم 2026، وتكرار إنجاز أولمبياد أثنيا 2004، وأبدى رغبته الكبيرة في مواصلة الدعم حتى تعود منتخباتنا إلى صدارة القارة والتواجد في المحافل العالمية".

وقال محمود: "وأكدت للسيد السوداني أننا في عهده نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية، حيث أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة يقفون صفًا واحدًا من أجل تحقيق هدف الدولة والجماهير والإعلام، وهو مواصلة تحقيق الإنجازات. ووعدني دولة رئيس الوزراء بمواصلة الدعم وزيادته لجميع المنتخبات الوطنية، لما تمثله كرة القدم والرياضة في العراق من أهمية كبيرة، مشدّدًا على أنه يدعم الجميع من أجل إعتلاء منصات الأبطال، فالعراق هو العنوان الأبرز والهدف الأكبر".