03-أكتوبر-2023
مجلس الخدمة

إعلان من مجلس الخدمة (فيسبوك)

أصدر مجلس الخدمة العامة الاتحادية، يوم الثلاثاء 3 تشرين الأول/أكتوبر 2023، بيانًا جديدًا حول الخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا.

سترسل بيانات حملة الشهادات العليا والأوائل إلى 5 وزاراتين وديوانين

جاء ذلك خلال إعلان نشره المجلس عبر بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، موجه إلى الخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (59,67) لسنة 2017.

وأعلن المجلس "إكمال تدقيق البيانات جميعها يوم الإثنين الموافق 2 تشرين الأول/أكتوبر 2023"، على أن "يتم إكمال إرسال بيانات حملة الشهادات العليا والأوائل/ الوجبة الثانية يوم غد الأربعاء إلى وزارات (التعليم، التربية، الاتصالات، النفط، الثقافة وديواني الوقف السني والشيعي)  بعد الانتهاء من التحديث الأخير ".

وأضاف المجلس: "سيتم اعتماد قاعدة البيانات النهائية للمشمولين تمهيدًا لإرسالها إلى ديوان الرقابة المالية، بعد أن يقوم الشركاء بتحديث قاعدة بياناتهم".

ولفت البيان، إلى أنه "سترسل هذه البيانات من الجهات المعنية ومن المجلس أيضًا تحسبًا لأي تأخير ومن أجل الإسراع بعملية إجراء التقاطع الوظيفي وحصر الأعداد الحقيقية  بالتقديم على الاستمارة الثانية للمشمولين بقانوني 59 و67 ".

وأشار مجلس الخدمة إلى أن الإعلان هذا يأتي حرصًا على حقوق الخريجين وحملة الشهادات "ومن أجل إنجاز الاستعدادات الخاصة بفتح الاستمارة الإلكترونية للوجبة الثانية ممن قاموا بتحديث بياناتهم عن طريق رابط تحديث وتأكيد البيانات الخاص بمعالجة التكرارات وتصحيح الأخطاء الذي أغلق بتاريخ 26 أيلول/سبتمبر 2023".