28-سبتمبر-2024

وصف بيان الحركة نصر الله بـ"القائد العظيم المغوار" (فيسبوك)

أصدرت "كتائب حزب الله" بيانًا حول اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله. 

وبحسب بيان صادر عن الكتائب واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنها قالت "نعزي الإمام الحجة بن الحسن والقائد علي الخامنئي والمراجع العظام وجميع المجاهدين والمؤمنين والمستضعفين في العالم، باستشهاد العبد الصالح والقائد المقدام، سيد المقاومة وفارسها، حسن نصر الله وثلة من القادة المجاهدين، إثر العدوان الصهيوأمريكي في بيروت".

وقالت: "مرة أخرى فقدت جبهة المقاومة قائدًا عظيمًا مغوارًا، بعملية غادرة بنفس الأدوات الوحشية التي غدرت بقادة النصر في العراق، إلا أن فقده- وكل الشهداء القادة في محور الخير- لن يثني المجاهدين عن مواصلة طريق الحق ونصرة المستضعفين، بل إن دماءهم الطاهرة ستعزز من زخم المعركة وتُضفي قداسة أكبر على طريق مواجهة أنظمة الاستكبار في المنطقة".

وأضافت: "إننا على ثقة بأن الإخوة في حزب الله سيزدادون إصرارًا وتصميمًا على مواصلة النهج الحسيني المقاوم الذي لن يزول من قلوبهم قطعًا، حتى بعد أن ترجل فارس المقاومة عن جواده، وسيبقون على نهجه وخطاه، حاملين لرايته حتى النصر بعونه تعالى".

وأشار البيان إلى أننا "في الوقت الذي نعزي فيه إخوتنا في الجهاد رجال الله وليوث الميادين في لبنان، وعائلة السيد الشهيد العظيم، وجميع عوائل الشهداء الذين ارتقوا معه وكل الأحرار في العالم، نسأل الله جل شأنه العالي أن يتغمّدهم بواسع رحمته ولطفه، وأن يلهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، وإنَّا لله وإنّا إليه راجعون".