19-أغسطس-2024
عامر موسى الحسيني بعثة يونامي

فريق يونامي والحسيني (فيسبوك

بحث فريق بعثة الأمم المتحدة في العراق "يونامي"، يوم الإثنين 19 آب/أغسطس 2024، انتخابات إقليم كردستان مع رئيس الإدارة الانتخابية رئيس اللجنة المركزية لانتخابات برلمان إقليم كردستان عامر موسى الحسيني.

واستقبل الحسيني وفق بيان له اطلع عليه "ألترا عراق"، فريق بعثة الأمم المتحدة للمساعدة الانتخابية (UNAMI)في محافظة أربيل"، حيث "جرى خلال اللقاء مناقشة عدة محاور ضمت استعدادات المفوضية متمثلة بمكاتبها الانتخابية في محافظات الإقليم للحدث الانتخابي وما يمكن لفريق البعثة أن تساهم فيه لدعم المفوضية بإنجاح عملها خلال الفترة المقبلة".

وأعرب الحسيني عن "شكره وامتنانه لكل ما يقدمه فريق الدعم الانتخابي لبعثة الأمم المتحدة لمفوضية الانتخابات من تبادل للخبرات"، وعن "أمله المضي بهذا الدعم والإسناد".

ونقل البيان، عن الفريق الأممي "إشادته بقرار مفوضية الانتخابات بإدارة العملية الانتخابية بجميع مراحلها من مركز الإقليم لسهولة التواصل مع المكاتب الانتخابية بالإقليم وطمأنة شركاء العملية الانتخابية بإجراء انتخابات عادلة ونزيهة وشفافة فضلًا عن الجهود الاستثنائية المبذولة من أجل إجراء الانتخابات المرتقبة لبرلمان اقليم كردستان 2024 في موعدها المقرر".

وذكر بيان الحسيني أنه "يواصل اللقاءات مع شركاء العملية الانتخابية استعدادًا لإجراء الانتخابات البرلمانية في إقليم كردستان".