20-يناير-2024
طقس بغداد الجادرية

أجواء بغداد (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 20 كانون الثاني/يناير 2024، حالة الطقس في العراق للأسبوع الجديد، متوقعة طقسًا باردًا تصل فيه درجات الحرارة ببغداد إلى 6 درجات، لكن دون أمطار في الوسط والجنوب.

وذكرت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وصحو إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لأمس الجمعة في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق

 

وأشار التقرير إلى أن طقس غد الأحد، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، لكنها ترتفع قليلًا في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق

 

طقس الإثنين، بحسب التقرير، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وغائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، وغائمًا مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

الطقس في العراق

 

وأوضح التقرير أن طقس الثلاثاء المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الوسطى، وغائمًا مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في المنطقة الشمالية، وغائمًا جزئيًا في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

توقعات الطقس ليوم الأربعاء، أشارت إلى أن الطقس سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى، وغائمًا مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في المنطقة الشمالية، وسيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق