23-يوليو-2024
قيادة شرطة بغداد الرصافة تنفذ حملة أمنية في جانب الرصافة

اعتقالات في بغداد (فيسبوك)

أعلنت قيادة شرطة الرصافة، يوم الثلاثاء 23 تموز/يوليو 2024، ضبط مخزن مشروبات كحولية وشقة لممارسة القمار.

وقالت الشرطة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، إنه "نفذت مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى عملية أمنية ضمن مناطق متفرقة من جانب الرصافة لإلقاء القبض على المخالفين لشروط الإقامة".

وأضاف البيان: "وتمكنت القوة من تحقيق أهدافها المرسومة بنجاح إذ ألقت القبض على (7) أشخاص مخالفين لشروط الإقامة من جنسيات مختلفة وكذلك مداهمة وتفتيش الأماكن المشبوهة التي تستخدم للأعمال المخلة بالآداب والمتاجرة والتعاطي للمخدرات، حيث داهمت شقة تستخدم للعب القمار ضمن منطقة الغدير وألقت القبض على (8) أشخاص مخالفين و(3) نساء يعملن بالدعارة"، وفق البيان.

وأشارت شرطة الرصافة في بيانها إلى أنها "ضبطت مخزنًا لبيع المشروبات الكحولية ضمن منطقة الكرادة مخالفًا وغير مجاز، ليتم إيداعهم التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

قيادة شرطة بغداد الرصافة تنفذ حملة أمنية في جانب الرصافةقيادة شرطة بغداد الرصافة تنفذ حملة أمنية في جانب الرصافةقيادة شرطة بغداد الرصافة تنفذ حملة أمنية في جانب الرصافةقيادة شرطة بغداد الرصافة تنفذ حملة أمنية في جانب الرصافةقيادة شرطة بغداد الرصافة تنفذ حملة أمنية في جانب الرصافة