18-أكتوبر-2024
ميليشيات فصائل حزب الله

دعا زعيم حركة كتائب حزب الله أبو حسين الحميداوي، الجمعة، إلى تصعيد ضد الاحتلال الإسرائيلي بأساليب "من خارج الصندوق"، ردًا على مقتل قائد المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار.

وقال الحميداوي في بيان، إنّ "الحاج القائد الكبير (أبو إبراهيم) قاتل ببسالة وإقدام، مستلهمًا من سيدنا العباس بن علي (عليه السلام) دروس الشجاعة والوفاء، فمن هذه المدرسة أُنجب أولئك الأبطال الذين ذادوا عن دينهم وحرمهم ضد الطغاة حتى الرمق الأخير".

وأضاف الحميداوي، "آن لهذه الشيبة أن تستريح بعد عقود من العمل الجهادي الشاق والمُضني، وجاء دور الأجيال الذين تربوا في كنفه، ليحملوا الراية من بعده وينهضوا بأعباء المقاومة، ليكملوا ما سار عليه شهيدنا الغالي ورفاقه السابقون".

وشدد الحميداوي، أنّ "الجيل الذي ما زال يخوض المعركة ضد الصهاينة سيكون أكثر إيلامًا، ولن يتركوهم يهنئوا بعيشهم أو يتمادوا أكثر بجرائمهم، وهذا عهدنا بهم"، مبينًا أنّ "هذه المرحلة يفترض أن تكون المرحلة الأكثر تنكيلًا بالأعداء من خلال الاجتهاد بأساليب خارج المألوف (من خارج الصندوق)".

وتعهد زعيم الكتائب بالقول، "نحن معكم يا أحرار الأمة إلى أن يقضي الله أمرًا كان مفعولًا، وسنكمل وإياكم مسيرة الأخ الشهيد القائد يحيى السنوار، لإعادة كل فلسطين إلى أهلها من البحر إلى النهر".