10-أكتوبر-2022
طقس العراق

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الإثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، متوقعة ارتفاعًا في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحوًا إلى غائم جزئي وأحيانًا غائمًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا، فيما سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار إلى أن "طقس يوم الخميس سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم يتحول تدريجيًا إلى صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وختم: "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا إلى غائم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع  بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق