08-يناير-2024

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن هيئة الأنواء الجوية واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس العراق ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الجنوبية والوسطى، فيما تتساقط الأمطار في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء العراق. 

أما طقس يوم الأربعاء المقبل، سيكون جزئيًا مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة في المنطقتين الوسطى والشمالية، مع توقعات بسقوط ثلوج في الأخيرة وانخفاض درجات الحرارة فيها، بينما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلًا في جنوب البلاد. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس العراق خلال يوم الخميس القادم صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ويكون في المنطقة الشمالية، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة بالإضافة إلى الثلوج، فيما تشهد المنطقة الجنوبية فرصة لتساقط أمطار متفرقة، وتنخفض درجات الحرارة في جنوب ووسط البلاد، فيما تكون مقاربة لليوم السابق في الشمال منه. 

وبالنسبة لطقس يوم الجمعة المقبل، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا في المنطقة الوسطى، فيما تنخفض درجات الحرارة أيضًا في المنطقة الشمالية، مع فرصة لتساقط الثلوج فيها، وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جنوب البلاد. 

 

طقس