25-يناير-2024
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإن طقس يوم غد الجمعة، سيكون غائمًا مع أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا مع أمطار متوسطة الشدة وعواصف رعدية في المنطقة الشمالية، وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلًا في الجنوبية. 

أما طقس يوم السبت المقبل، فسيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون غائمًا مع أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، فضلًا عن ثلوج في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، فيما تنخفض درجات الحرارة بعموم البلاد. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد المقبل غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الوسطى، ويكون صحوًا إلى غائم جزئي في الجنوبية، ويكون غائمًا مع تساقط أمطار متفرقة في المنطقة الشمالية، في حين تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلًا في الجنوبية.

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة في جميع المناطق العراقية، فيما ترتفع درجات الحرارة بالمنطقة الجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. 

طقس