24-يناير-2024
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الخميس 5 كانون الثاني/يناير 2023، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة،

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، 24 كانون الثاني/يناير توقعات حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الخميس، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، فيما يكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائم مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في الجنوبية، بينما تبقى درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

أما طقس يوم الجمعة، سيكون غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانًا في جميع المناطق العراقية، فيما تنخفض درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس العراق ليوم السبت المقبل، غائمًا جزئيًا مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الوسطى، فيما يكون طقس المنطقة الشمالية، غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانًا وتساقط الثلوج في الأقسام الجبلية، ويكون طقس المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا إلى غائم، وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض في الشمالية، وترتفع قليلًا في الجنوبية. 

وبالنسبة لطقس البلاد ليوم الأحد المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، ويكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا في الوسطى وتنخفض في الشمالية وتكون مقاربة لليوم السابق في الجنوبية. 

طقس