06-سبتمبر-2024
أيمن حسين

في الكويت (فيسبوك)

نقل اللاعب أيمن حسين إلى الكويت إثر تعرضه إلى "نزيف داخلي" في مباراة العراق وعمان، فيما أكد عديدون تحسن حالته الصحية. 

وتحدث عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ، أحمد الموسوي، عن "تحسُّنَ حالة اللاعب أيمن حسين واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان، حيث اتضحَ فيما بعد تعرضه إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحيًا، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت". 

وبحسب الموسوي، فإنه "من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب". 

وبعدها، نشرت وسائل إعلام صورة لأيمن حسين، وهو خارج من العملية، بحضور رئيس الاتحاد عدنان درجال رفقة وزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن المطيري والسفير العراقي منهل الصافي. 

وحقق المنتخب الوطني العراقي، يوم أمس الخميس 5 أيلول/سبتمبر 2024، فوزًا مهمًا على نظيره العماني في المباراة التي جرت على ملعب البصرة ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب أيمن حسين، من ضربة رأسية، أنهى بها أسود الرافدين الشوط الأول والمباراة، التي شهدت طرد لاعب منتخب عُمان في آخر دقائق المباراة.