06-سبتمبر-2024
أيمن حسين.jpg

تأكّد رسميًا غياب مهاجم المنتخب الوطني العراقي أيمن حسين، عن المباريات الثلاثة المقبلة في إطار الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم 2026، إثر تعرضه إلى إصابة خطرة اضطر إثرها إلى إجراء عملية جراحية.

وسيغيت أيمن حسين، عن مباريات المنتخب العراقي أمام الكويت، و بعدها أمام فلسطين ثم مباراة كوريا الجنوبية، فيما قال الطبيب المختص إنّ أيمن حسين سيغادر المستشفى خلال 3 أيام.

وأوضح الطبيب المختص، بحسب ما تابعه "الترا عراق"، أنّ مهاجم المنتخب الوطني العراقي أيمن حسين "يحتاج إلى فترة نقاهة مدتها 45 يوميًا وبعدها يمكنه العودة إلى التدريبات".

وفي وقت سابق اليوم، زار وزيرُ الصحة الكويتي أحمد العوضي ووزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري اللاعبَ أيمن حسين، إضافةً إلى أحمد عقلة نائب رئيس الاتحاد وعبد الله شاهين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق، بحضور رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال.

وأبدى درجال تقديره وشكره للجانب الكويتي الذي تابع حالة اللاعب أيمن حسين، وتفقدهم المُستمر وتقديم جميع التسهيلات، مؤكدًا على "قوةِ أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين"، بحسب بيان نشره الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وخضع لاعب أيمن حسين إلى تداخلٍ جراحي تكللَ بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت إثر إصابة تعرض لها في المباراة بين المنتخب العراقي ونظيره العماني في البصرة أمس الخميس.