14-يوليو-2024
تتويج

شهد ملعب الشعب الدولي في بغداد، مساء الأحد، قمة الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق، بين فريقي الشرطة والزوراء، وحسمها القيثارة بهدفين ليعزز أفراح التتويج باللقب، فيما انتصر فريق القوة الجوية على نفط الوسط ليضمن موقع الوصافة.

وفاز فريق الشرطة على غريمه الزوراء بأقدام قائد فريق الشرطة علاء عبد الزهرة في الدقيقة 29، ومحترف الشرطة السوري محمود المواس عند الدقيقة 45+3.

فيما شهدت المباراة اعتزال لاعب المنتخب العراقي السابق ولاعب الشرطة لعشرة مواسم الكابتن وليد سالم.

3333

في الأثناء، فاز فريق القوة الجوية على فريق نفط الوسط 3-2، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الزوراء في التوقيت نفسه للمباراة الأولى.

وتقدم القوة الجوية بنتيجة 2-0 في الشوط الأول، إذ سجل الهدف الأول حسن رائد في الدقيقة 21، وأضاف مصطفى وليد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بدقيقتين.

وعزز اللاعب حسن رائد تقدم الجوية في الدقيقة 49، قبل أن يقلص نفط الوسط النتيجة بهدف في الدقيقة 51 عن طريق سامر محسن، وثم آخر أحرزه ناجي طارق في الدقيقة 62.

الجولة شهدت أيضًا، تعادل فريقي دهوك ونفط ميسان بنتيجة 2-2، في مباراة احتضنها ملعب دهوك، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم دهوك بهدف دون مقابل لنفط ميسان، عن طريق ذو الفقار يونس في الدقيقة 29.

وعزز دهوك تقدمه بهدف ثان في الحصة الثانية، لكن نفط ميسان استعاد توازنه واستطاع إحراز هدفين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وتوج فريق الشرطة بلقب البطولة قبل انتهاء الدوري بجولة، فيما ودع فريقا أمانة بغداد ونفط الوسط دوري نجوم العراق بعد أن حلا بالمركزين الأخيرين.