30-يوليو-2024
وكالة الوزارة لشؤون الشرطة  شرطة ميسان : اعتقال 38 متهماً  وضبط أسلحة نارية اثر اطلاق عيارات نارية خلال تشييع  جنائزي في قضاء العمارة   بعد ورود أخبار عن سماع صوت إطلاق نار تبين فيما بعد أن مصدره تشييع جنازة في إحدى مناطق  مركز  مدينة العمارة  . على الفور  أوعز السيد قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي لفتة فاخر المحمداوي  بتشكيل قوة  مشتركة مؤلفة من قسم شرطة  الكرامة  وفوج طوارئ ميسان الثاني وقاطع شرطة نجدة الكرامة بالاشتراك مع قوة من الشرطة الاتحادية . وضرب طوق امني على تجمع التشييع   مما نتج عنه إلقاء القب

اعتقال مطلقي عيارات نارية (فيسبوك)

أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، يوم الثلاثاء 30 تموز/يوليو 2024، اعتقال 38 متهمًا وضبط أسلحة نارية إثر إطلاق عيارات نارية خلال تشييع جنائزي في قضاء العمارة، بمحافظة ميسان.

شرطة ميسان تعتقل 38 متهمًا بسبب إطلاق عيارات نارية خلال تشييع جنائزي  

وقالت الوكالة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، إنه "بعد ورود أخبار عن سماع صوت إطلاق نار تبين فيما بعد أن مصدره تشييع جنازة في إحدى مناطق  مركز مدينة العمارة"، جرى تشكيل "قوة مشتركة مؤلفة من قسم شرطة  الكرامة وفوج طوارئ ميسان الثاني وقاطع شرطة نجدة الكرامة بالاشتراك مع قوة من الشرطة الاتحادية".

وأضاف البيان: "وضرب طوق أمني على تجمع التشييع  مما نتج عنه إلقاء القبض على (38) متهمًا بإطلاق النار وضبط (3) قطع سلاح نوع كلاشينكوف ومسدس نوع كلوك"، مشيرًا إلى "اقتيادهم إلى مركز الاحتجاز الأمني بغية إكمال الإجراءات القانونية وعرضهم على القضاء".

وختم البيان: "وتؤكد قيادة  شرطة محافظة ميسان على فرض إجراءات مشددة للقضاء على هذه الظاهرة وعدم التهاون مع مرتكبيها مهما تكن صفتهم".