04-مارس-2024
مدربو المنتخبات العراقية

اجتماع مدربي المنتخبات العراقية (فيسبوك)

عقد مدرب المنتخبِ الوطنيّ العراقي خيسوس كاساس، ومدربا المنتخبين الأولمبي والشباب، راضي شنيشل و عماد محمد، يوم الإثنين 4 آذار/مارس 2024، اجتماعًا بحضور عضوي المكتب التنفيذيّ غانم عريبي ومحمد ناصر والملاك التدريبيّ المساعد للمنتخب الوطنيّ والمديرين الإداريين للمنتخب الوطني مهدي كريم والأولمبي عبد الجبار هاشم ولمنتخب الشباب نديم كريم.

مدربو المنتخب العراقيمدربو المنتخب العراقيمدربو المنتخب العراقي

 

وتناول اللقاء، وفق بيان لاتحاد الكرة اطلع عليه "ألترا عراق"، "الحديثَ عن المشاركات المقبلة للمنتخبات الوطنيّ والأولمبيّ والشباب، والسعي إلى تحقيق أفضل النتائج في التصفياتِ الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم ونهائيات أمم آسيا للمنتخبات الأولمبية ومنتخب الشباب في بطولةِ غرب آسيا".

وبحث اللقاء أيضًا، "التعاون بين مدرب المنتخب الوطني كاساس ومدربي المنتخبين راضي شنيشل وعماد محمد، والتنسيق المتواصل في عمليةِ اختيار اللاعبين وأساليب اللعب المتبعة في المباريات"، بينما أكد مدربو المنتخبات الوطنية "التعاونَ التام بينهم بما يخدم مشوارَ المنتخبات في البُطولاتِ المقبلة".

وعرض مدربُ المنتخب الوطني كاساس، وفق بيان الاتحاد، "عددًا من حالات اللعب التي تمّ استخدامها في بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر، وكذلك لمباريات دوري نجوم العراق".

وأكد غانم عريبي "أهميةِ استمرار  اللقاءات والاجتماعات بين مدربي المنتخبات الوطنيّة لتوحيد الرؤى والوصول إلى أفضل السُبل لتطوير الأداء في المنتخباتِ الوطنية".