19-أغسطس-2024
مصطفى سند

تحدث عن ضباط وموظفين (فيسبوك)

قال النائب مصطفى سند، إن شبكة من القصر الحكومي لمكتب رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، تم اعتقالها بسبب ممارسة "أعمال غير نظيفة". 

ونشر سند على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وتابعه "ألترا عراق"، "محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الإرهاب تعتقل شبكة من القصر الحكومي لمكتب رئيس الوزراء وعلى رأسهم المقرب (محمد جوحي) وعدد من الضباط والموظفين".

وبحسب سند، فإنّ "الشبكة كانت تمارس عدة أعمال غير نظيفة ومنها التنصت على هواتف عدد من النواب والسياسيين (وعلى رأسهم رقم هاتفي)، كذلك تقوم بتوجيه جيوش إلكترونية وصناعة أخبار مزيفة وانتحال صفات لسياسيين ورجال أعمال ومالكي قنوات".

وادّعى سند أن "الشبكة اعترفت على أعمالها وتم تدوين أقوالهم ابتداء وقضائية، ومن ضمن الاعترافات الكثيرة نذكركم بواحدة، انتحال رقم سعد البزاز وإرسال صورة مفبركة لقناة الشرقية تحتوي صورة أربع نواب (سند وعدي ومحمد نوري وهيثم الزهوان) لخبر كاذب وإرسال الصورة على أرقام هواتف جميع النواب على الخاص".

وتحدث سند عن "عدة ضغوطات تمارس من أجل إخراجهم، لكن لم يخضع القاضي المختص لتلك الطلبات، وبدورهم قام النواب المتضررون بتقديم الشكاوى وصدقت أقوالهم".