23-يوليو-2024
قرعة

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، الثلاثاء، إجراء القرعة الخاصة بالوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل بحضور عدد من الشخصيات الحكومية.

وذكر بيان لمجلس الخدمة، أنّ القرعة جرت "على قاعة الشهيد علي سعدي النداوي، بحضور عدد  من الشخصيات الحكومية والنيابية يتقدمهم،  نائب مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء علي رزوقي ممثلاً عن رئيس الوزراء، ورئيس هيئة النزاهة حيدر حنون،ورئيس ديوان الرقابة المالية عمار صبحي خلف، ورئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي ليلى التميمي، ورئيس لجنة التعليم النيابية مزاحم الخياط، والنائب محمد البلداوي، والنائب رحيمه الجبوري، والنائب محمد قتيبة".

ووفقًا للبيان قدم رئيس المجلس "شرحًا مفصلاً عن  الآليات المعتمدة في توظيف المتقدمين للتعيين من الفئات المشمولة وحسب الضوابط والبرامج إلكترونية، تتضمن الاحتكام إلى مبدأ العدالة والمساواة في توزيع الدرجات وحسب التخصص واحتياج الوزارات".

كما قدمت مدير مديرية تكنولوجيا المعلومات مريم المعمار "شرحًا عن طريقة إنشاء الاستمارة الإلكترونية، والتي تحتوي على معلومات وبيانات شخصية وأكاديمية، يضمن المتقدم من خلالها الحصول على استحقاقه في التوظيف بشكل عادل ومنصف".