04-مايو-2023
منتخب شباب العراق

اختتام معسكر شباب العراق في إسبانيا (فيسبوك)

اختتم منتخب شباب العراق،  يوم الخميس 4 أيار/مايو 2023، معسكره في إسبانيا، والذي استغرق أكثر من أسبوعين في مدينة روتا.

من المفترض أن يصل شباب العراق إلى العاصمة بغداد في ساعة متأخر من ليلة اليوم

ويشارك منتخب شباب العراق في بطولة كأس العالم التي تنطلق في 20 أيار/مايو الحالي في الأرجنتين، وقد ضمت مجموعة العراق منتخبات إنجلترا والأوروغواي وتونس.

شباب العراق بقيادة عماد محمد، خاض 4 مباريات في معسكر إسبانيا، حيث تغلب على منتخب الدومنيكان بثلاثة أهداف لهدفين، فيما خاض مباراته الثانية أمام السامبا وتعادل بهدف لكل فريق.

وفي المباراة الثالثة لعب أمام نادي ريال بيتيس الإسباني تحت 21 عامًا، وتغلب عليه الأخير بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة اُقيمت على ملعب بلمار، بينما فاز في آخر مباراة له على منتخب جبل طارق بهدفين نظيفين.

وكان من المؤمل أن يخوض أسود الرافدين مباراة أمام إسبانيا، لكن أصحاب الدار طلبوا إقامتها في مدينة بعيدة عن مقر إقامة شباب العراق، ما تسبب بإلغائها.

منتخب شباب العراق

 

وقرر الكادر التدريبي بحسب بيان لاتحاد الكرة اطلع عليه "ألترا عراق"، "منح اللاعبين يومين راحة، ومن ثم بعد ذلك  العودة للتواجد في معسكر مغلق في العاصمة بغداد ينطلق في 7 من هذا الشهر".

وضمن البرنامج التدريبي سيلاعب شباب العراق أحد أندية الدوري الممتاز، قبل رحيله إلى العاصمة الأرجنتينية في 15  أو 16 من الشهر الحالي، للمشاركةِ في نهائيات كأس العالم.