28-ديسمبر-2022
ضباب طقس برد

تصاعد الضباب في العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء 28 كانون الأول/ديسمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، متوقعة تصاعد الضباب في عموم المناطق العراقية اعتبارًا من الخميس.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجيًا، ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوًا مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجيًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في القسم الجنوبي من البلاد".

وأشار إلى، أن "طقس يوم السبت سيكون صحوًا إلى غائم جزئي كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجيًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الأقسام الغربية في الصباح الباكر ويزول تدريجيًا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن في الصباح الباكر ويزول تدريجيًا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأوضح، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائمًا جزئيًا، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد".

حالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراق