07-مارس-2024

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى أن شمال البلاد، سيشهد سقوط أمطار وحدوث عواصف رعدية خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الجمعة، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية، لكنّ درجات الحرارة لا تتغيّر عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية.

طقس

أما طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا ممطرًا مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية التي ستنخفض درجات الحرارة فيها، لكنها ترتفع قليلًا في وسط وجنوب البلاد. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد المقبل، صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين يكون غائمًا ممطرًا مع تساقط أمطار رعدية في المنطقة الشمالية التي ستشهد انخفاضًا بدرجات الحرارة فيها، لكنها ترتفع قليلًا في وسط وجنوب العراق. 

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع المناطق العراقية، فيما تنخفض درجات الحرارة قليلًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في شمال العراق. 

طقس