16-سبتمبر-2023
شرطة النجف

قتلها بمنطقة نائية من المحافظة (فيسبوك)

أعلنت قيادة شرطة محافظة النجف، تفاصيل قضية اختفاء امرأة لثلاثة أشهر، حيث تبيّن أن زوجها الذي يعمل رجل أمن قد قتلها في منطقة نائية من المحافظة. 

قيادة شرطة النجف وفي بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، قالت إنّ "مركز شرطة العباسية تلقى بلاغًا من امرأة حول اختفاء ابنتها المتزوجة، وتمت إحالة الشكوى إلى شعبة العباسية لمكافحة الإجرام، وتم تشكيل فريق عمل للتحقيق فيها بإشراف قائد الشرطة ومدير قسم مكافحة إجرام النجف وضابط شعبة العباسية لمكافحة الإجرام".

وبحسب البيان، فإنّ "شعبة العباسية لمكافحة الإجرام تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة لامرأة عمرها ثلاثين سنة، وبعد أن طلبت والدتها التحقيق في اختفائها وبعد جمع المعلومات والاستفسار تم الوصول إلى شكوك حول زوجها، وهو منتسب في احد الأجهزة الأمنية في بغداد، وتم استدراجه إلى النجف، وبكمين محكم تم إلقاء القبض عليه".

وقالت شرطة النجف، إنه "بعد التحقيق معه لساعات، اعترف بقيامه بقتل المجني عليها زوجته بواسط سلاح ناري نوع مسدس في منطقه هور أبو نجم، وهي منطقة نائية تبعد عن دار الزوجية ما يقارب 20 كيلو مترًا".

ووفقًا لبيان شرطة النجف، فقد "تم اصطحاب المتهم إلى محل الحادث وبدلالته تم العثور على رفات المجني عليها، وهي بقايا ملابس نسائية وعظام، كون حادث القتل مضى عليه ثلاثة أشهر، وقد صدقت أقواله قضائيًا بالاعتراف وتم إحالته إلى القضاء لينال جزائه العادل".