23-يونيو-2024
الشرطة الطلبة محمود المواس

الشرطة يواجه الطلبة (فيسبوك)

تقام في بغداد والمحافظات، 5 مواجهات أبرزها تجمع بين الشرطة والطلبة، عصر  يوم الأحد 23 حزيران/يونيو 2024، في ختام الجولة 34 من منافسات دوري نجوم العراق بكرة القدم.

ديربيان في بغداد وكردستان

ويخوض فريق الشرطة مهمةً صعبةً أمام الأنيق في ملعب الشعب الدولي، عند الساعة 7:30 مساء، بعد تعادله أمام زاخو في الجولة الأخيرة، في إطار سعيه للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث تواليًا، بينما يحاول الطلاب تعويض خسارتهم الأخيرة أمام دهوك.

وكان نادي الشرطة قد خسر بهدف لهدفين أمام الطلبة في ذهاب المرحلة الأولى، وأنهى عقد مدربه التونسي شهاب الليلي بعد الخسارة "بالتراضي".

وفي ونفس التوقيت، على ملعب الزوراء، يحاول نادي القوة الجوية مواصلة ملاحقة الشرطة وانتظار تعثره، عندما يقابل الصقور نادي النفط، وذلك بعد أن حقق مؤخرًا الفوز بثلاثة أهداف لهدفين على نفط البصرة.

وفي الجولة ذاتها، يواجه نادي نوروز عند الساعة 5 عصرًا على ملعب السليمانية، ضيفه نادي النجف، بينما يحل نفط ميسان ضيفًا على ملعب زاخو لمواجهة أصحاب الدار عند الساعة 7:30 مساء.

وفي مباراة ندية أخرى، يواجه فريق أربيل مضيفه دهوك على ملعب الأخير، في ديربي كردستان الذي يقام عند الساعة 7:30 مساء.

وفي مباريات الجولة، أمس السبت، فاز الحدود على الميناء بهدفين لهدف، وبذات النتيجة، فاز كربلاء على الكرخ، بينما حقق الزوراء فوزًا صعبًا على نفط الوسط بهدف نظيف، كما حقق نادي القاسم فوزًا بهدفين نظيفين على نفط البصرة، وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة أمانة بغداد والكهرباء.

وأدناه، الطواقم التحكيمية لكل مباريات اليوم: