17-يناير-2024
MOSUL, IRAQ - DECEMBER 10: A general view of the new bridge, built after the terrorist organization DAESH destroys some bridges connecting the two sides of the city, on the 6th anniversary of the Iraqi army's liberation of Mosul from the DAESH in Mosul, Iraq on December 10, 2023. (Photo by Ismael Adnan Yaqoob/Anadolu via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

نشرت هيئة الأنواء الجوية، حالة الطقس التي سيشهدها العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الخميس، سيكون غائمًا يتحول بعد الظهر إلى صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق العراقية.

أما طقس يوم الجمعة، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائم في المنطقة الشمالية، فيما ترتفع درجات الحرارة في جميع المدن العراقية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم السبت المقبل، صحوًا وأحيانًا غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

وبالنسبة لطقس يوم الأحد المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا يتحول إلى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون في المنطقة الشمالية، غائمًا مع أمطار متوسطة الغزارة ليلًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد. 

طقس