04-مارس-2019

نادي الزوراء (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

 أعلن وزير النقل عبد الله لعيبي، رفد ميزانية نادي الزوراء المشارك ببطولة دوري أبطال آسيا بـ150 مليون دينار إضافة إلى الـ 400 مليون السابقة لتمكينه من حل إشكالاته المادية.

قرّرت وزارة النقل رفد نادي الزوراء المشارك ببطولة آسيا بـ150 مليون دينار أخرى إضافة إلى 400 مليون دينار سابقة

قال بيان لإعلام الوزارة صدر في 4 آذار/ مارس، وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إن "وزير النقل أجرى لقاءً مع رئيس الهيئة الإدارية للنادي فلاح حسن لتأكيد دعمه لمشوار نادي الزوراء المشارك في دوري أبطال آسيا".

أضاف البيان، أن "الوزارة قررت رفد ميزانية نادي الزوراء المشارك ببطولة دوري أبطال آسيا بـ150 مليون دينار أخرى، إضافة إلى 400 مليون دينار السابقة ليكون المبلغ الكلي 550 مليون دينار لتمكينه من حل إشكالاته المادية".

أشار إلى أنه "تم الإيعاز لشركة الخطوط الجوية العراقية بمنح تذاكر مجانية للنادي، إضافة إلى مخاطبة مجلس الوزراء لعرض وإقرار تخصيصات النادي كونه مشارك في بطولة يمثل فيها العراق ولتمكينه من الإيفاء بالتزاماته المالية والعمل على استقطاب لاعبين جدد بمستوى عالِ من أجل رفع اسم النادي عاليًا".

فيما دعا البيان "الملاك التدريبي للنادي واللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم اليوم أمام نادي ذوب هان الإيراني، معبرًا عن "أهمية تحقيق الفوز وإدخال الفرحة على قلوب جماهير النادي".

 

اقرأ/ي أيضًا: 

صدارة شرطاوية يلاحقها الجوية.. والأمن يحمي الزوراء من جماهيره!

نتائج الممتاز: تعثر للمتصدر والزوراء.. والجوية يقلب "الرحلة" على الطلاب