10-فبراير-2024
الجوية الميناء

الجوية يلتقي الميناء (فيسبوك)

بعد غياب لمدة تقارب الشهر، تُستأنف مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم، يوم السبت 10 شباط/فبراير 2024، بإقامة 4 مباريات، بعد نهاية مشوار المنتخب الوطني العراقي في بطولة آسيا.

فريقان بغداديان يستضيفان فريقين من البصرة

وتقام المباريات الأربع، على ملاعب بغداد ودهوك، لحساب الجولة 13 من الموسم 2023 - 2024، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني العراقي في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر، والتي تختتم فعالياتها اليوم بنهائي عربي بين الأردن وقطر، وقد ودّع أسود الرافدين البطولة منذ الدور الثاني بعد إقصاء من النشامى بثلاثة أهداف لهدفين.

على ملعب الشعب الدولي، يستضيف فريق الطلبة، ضيفه القادم من الجنوب، نادي نفط البصرة، في الساعة 4:30 عصرًا. بينما يستضيف فريق القوة الجوية، على ذات الملعب، فريق الميناء، في الساعة 9:30 مساء، بالمباراة التي يقودها الحكم محمد سلمان.

ويتصدر الصقور لائحة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، متوفقًا على الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بينما يتمركز الزوراء ثالثًا برصيد 23 نقطة.

وعلى ملعب نادي دهوك، يستضيف أصحاب الأرض، على ملعبهم، نادي القاسم، في الساعة 4:30 عصرًا. بينما يستضيف نادي الحدود، نادي زاخو، على ملعب الساحر أحمد راضي في بغداد، عند الساعة 2:00 ظهرًا.